فالنبدأ!

من PRO إلى BRONZE أو الى SILVER أو الى GOLD بألشهر ألأول. الأمر يتعلق بكم فقط (:

باللحظة التي تعرفون كيفية الارتقاء الى درجة BRONZE, يمكنك أيضًا تعليم فريق العمل لديك بان يرتقي الى درجة BRONZE.هكذا يمكنكم ان ترتقوا في الدرجات وايضا في مدخولات المالية.اثنين من فريق العمل لديك الذين علمتهم الارتقاء إلى درجة ال BRONZE هكذا تكون قد ارتقيت إلى درجتك ال SILVER

1."خالتو فاطمه"

  الاعلان عن العمل والمبيعات الاوليه

خلفية:

تم تطوير أسلوب عمل التسويق الشبكي على الإنترنت بطريقة مايكل سارفيلت، أحد كبار المسوقين في الشركة والذي يتمتع بخبرة سنوات طويلة في شركات التسويق الشبكي الكبيرة والعريقة مثل شركة هيربالايف. التوجه الأول هو مع العائلة القريبه والأشخاص المقربين منا. أولئك الذين سيكونون سعداء بشراء أحد المنتجات كدعم/تشجيع لفتح مشروعك التجاري. على الأرجح، هؤلاء هم الأشخاص الذين سيرغبون في مساعدتك في بداية طريقك، تمامًا كما سيحدث إذا فتحت مطعمًا – هؤلاء هم الأشخاص الذين ستدعوهم أولاً لتناول الطعام معك وعلى الأرجح سيصبحون أول زبنائك . التوجه لقائمة الأقارب على الارجح  يتيح لك الفرصة بإرجاع الاستثمار بشكل سريع.

يوصى بشدة بإجراء العديد من عمليات المحاكاة مع المرشد وأعضاء الفريق الآخرين حتى تشعر بالارتياح تجاه السيناريو.

 التوجه:

من المهم جدا اجراء المكالمات بحماس وبأفضل طريقة ممكنة.
في معظم الحالات، تدعم قائمة الأقارب وسيكون من دواعي سرورهم دعمك وشراء منتج واحد منك.
ومع ذلك، هناك حالات يكون فيها أفراد الأسرة أقل دعمًا لصناعة التسويق الشبكي، أو غير مناسب لهم في تلك اللحظة لشراء منتج ما. إذا لم تتمكن من خلق تعاون ودعم مع قائمة الاقارب – توجهوا الى مرشدكم وسيعلمكم كيفية بيع منتجاتك الأولى بطرق أخرى (انتاج ليديم,زبائن محتملين، و استبيانات  على الشبكات التواصل الاجتماعية، وما إلى ذلك). على أية حال – إذا كنت مركزًا وملتزمًا – يمكنك بسهولة إرجاع استثمارك في الشهر الأول!

النتائج:

ما بين 60% إلى 80% من النجاح، كلما زاد عدد المكالمات التي تجريها، كانت النتائج أفضل مع تطوير المهارات والثقة.
كلما كنت أكثر ثقة وأكثر حماسًا – تميل النسب المئوية إلى الزيادة.
لا يمكن قياس الإحصائيات بأعداد صغيرة. لكي يمكنك الوصول إلى نجاح بنسبة 60-80%، يتعين عليك إجراء عدد لا بأس به من المكالمات الهاتفية مع الزبائن المحتملين، ولا تتوقع رؤية النتائج بعد 5 مكالمات هاتفية.
الآن بعد أن عرفت كيفية بيع المنتجات الأولى، فأنت تعرف في الواقع كيفية تعليم أعضاء الفريق الجدد أنه سيتعين عليك فعل الشيء نفسه تمامًا وبيع منتجاتهم الأولى إلى قائمة الأقارب.
يمكنك الآن البدء في بناء شبكة التسويق  الخاصة بك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بإنشاء زبائن  للمنتجات.
 لكي يقرر المرشح ما إذا كان يريد بناء عمل عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الإنترنت، عليك دعوته لحضور 3 لقائات (BOM، BIT، PT). الهدف من هذه العملية هو السماح للمرشحين بتصفية أنفسهم من العملية في كل مرحلة، بالمقابل السماح لك بتصفية المرشحين الذين يبدو أنهم لا يأخذون العمل على محمل الجد (على سبيل المثال). ليس الجميع مناسبًا للعمل، والعمل ليس مناسبا للجميع. ولهذا السبب فإن الانتقال من المرحلة الأولى (BOM) إلى المرحلة الثانية (BIT) – يتضمن شراء تذكرة. على الرغم من أن ثمنها 80  شاقل، إلا أنها رسوم جدية تضمن، إلى حد ما، استثمار الوقت في أشخاص جادين لديهم فرصة كبيرة لمواصلة العملية وتمنع استثمار وقتك مع اشخاص غير جديين. – المرشحون الجادون: أنت لا تريد أن تفرض نفسك على المرشحين. أنت تريد المضي قدمًا مع الأشخاص الذين يبحثون عما تقدمه BHIP. فرق كبير!
تضيف القائات  الثلاث ما يصل إلى حوالي 7 ساعات (!!)  الإتاحة للمرشحين بتلقي الحد الأقصى من المعلومات.
أحد المرشحين الذيي انهى جميع القائات ، واشترى مجموعة من المنتجات وقرر أن يصبح مسوق – إنه جيلك الأول وفي تلك اللحظة أصبحت مدربه في العمل. إذا كنت أنت نفسك جديدًا في العمل – فيمكنك دائمًا اللجوء إلى مرشدك أو مرشد أعلى منك وطلب المساعدة في تدريب عضو الفريق الجديد.
في نفس الوقت الذي تقوم فيه ببناء الشبكة، من المهم جدًا الاستمرار في بيع المنتجات إلى قائمة المعارف والاقارب، وإلى الزبائن الذين تقوم بإنشائهم من دوائر مختلفة وعبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية.
الهدف من العمل هو بناء شبكة من المتاجر عبر الإنترنت حول العالم ولتحقيق ذلك – تحتاج إلى بيع المنتجات عبر الإنترنت😊
بيع المنتجات هو اساس استقرار العمل. المنتجات هي القلب والجذور وحجر الاساس لنجاح العمل في التسوق الشبكي. يعتمد برنامج العمولات بأكمله على بالاساس على بيع المنتجات (تُباع المنتجات كجزء من رزمة الانضمام الأولية لنجربة المنتجات وتوزيع العينات والبيع الأولي، أو كمنتجات فردية للزبائن). لدينا منتجات ممتازة يحب الناس استهلاكها ويعرف برنامج العملات كيفية تحقيق أرباح جيدة لبيع المنتجات (مسوق بدرجة pro  ربح يصل إلى 30٪ ).

2. "سيناريو قائمة المعارف"-

بناء شبكة من المتاجر الإلكترونية

خلفية:

في البداية، عندما لم يكن هناك إنترنت وشبكات اجتماعية، كان التسويق الشبكي بأكمله يعتمد على قوائم المعارف لأعضاء الفريق.
لقد قام المسوقون لدينا ببناء شبكات ضخمة تمتد حول العالم، باعت مئات الآلاف من المنتجات على مدى سنوات عديدة – عندما بدأت نواة هذه الشبكات من القوائم المعارف  لذلك المسوق. مدهش!
إن الميزة الكبيرة للعمل مع  قوائم المعارف هي وجود تعاون أكبر يعتمد على المعرفة الشخصية مقارنة بعمل العملاء المحتملين الذين وصلوا عبر الإنترنت. المزيد من المبيعات ونجاح أعلى في بناء الشبكة.
يمكن دائمًا زيادة قائمة المعارف من خلال الاجتماعات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت(اوفلاين) مع أشخاص جدد وإنشاء علاقات جديدة.
.

كيفية تنفيذ:

قبل العمل مع قائمة المعارف- يوصى بإجراء العديد من عمليات المحاكاة مع المرشد وأعضاء الفريق الآخرين حتى يتم تجهيزهم بشكل أفضل.

التوجه:

يجب عليك الذهاب إلى قائمة المعارف الخاصة بك أولا. هؤلاء هم الأشخاص الذين يكون من الممتع جدًا بناء مشروع تجاري معهم. أيضًا، يجب عليك دائمًا أن تأخذ في الاعتبار أن الأشخاص في قائمة المعارف  يمكن أن يكونوا ليديم  في قوائم شخص آخر، لذلك تريد التحدث معهم في أقرب وقت ممكن – حتى تتاح لكم فرصة العمل معًا.

النتائج:

في عملية التصفية والفرز ("القمع")، تكون الإحصائيات أفضل عند العمل مع قوائم المعارف والأقارب . ولهذا السبب فإن نوصيك في العمل مع قائمة المعارف والاقارب.

GO BRONZE

تتم إعادة ضبط حساب النقاط لغرض التصنيف كل شهر (تمامًا مثل إغلاق شهر في عمل عادي). من أجل الارتقاء الى درجة BRONZE، يجب أن يكون لدى فريق اليمين 1000BV وفريق الشمال 1000BV  (اختصار لـ VOLUME BONUS) وهي في الواقع مجموع مبيعات الفريقين في اليمين الشمال.
كل ارتقاء في درجخ هي في الواقع مضاعف للدرجه السابقة. كلما زادت مبيعاتك – كلما تقدمت في الدرجات بشكل أسرع.
تأكيد مهم: في معظم الحالات، سيقوم مدربينك في ضم مسوقين جدد في فريق العمل لديكم. يحدث هذا لأنهم يواصلون بناء فريق عملهم مع المسوقين الجدد.لانكم جزء من فريق العمل لديهم  (الرجل اليمين او الرجل الشمال)، فإن المسوقين الجدد ينضمون الى فريقكم   ويتم احتساب حجم مبيعاتهم ضمن درجتكم!

سنلتقي في لقاء "BRONZE & ABOVE" (;